هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةبوابة بنات كولأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

توبـــــــــــــــك

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rana
كوـول ج ـديدهـ
rana

دولـتي : توبـــــــــــــــك Emarit11
مزآج ـي : 5

توبـــــــــــــــك Empty
مُساهمةموضوع: توبـــــــــــــــك   توبـــــــــــــــك Emptyالسبت سبتمبر 20, 2008 5:38 am

ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـي ْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتكوانساكواروح بعيد واتحداكومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاك

™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

~®§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

ღ♥ஐ انا السما وانتي مثل واطي القاع مهما كبرتي بالمساحات تحتيღ♥ஐ

مياو(=‘.‘=)مياو

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

™³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

أنتي عيني و انتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وأنتي نسمات الصباو انتي العبير.و انتي نوري و انتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري اصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري انهي انا دنيتي .. من بعدها ابد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبك والله:قليله وكلمة اعشقك والله:حقيقه وكلمة انساكوالله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي محلو ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

--------------------------------------------------------------------------------

·$7°ˆ~¤®§(§·$12بعض ·$4الـ ج ـروح ·$12إن جت من اغرب عادي..الجرح موت الجرح لاجا من احباب·$7§)§®¤~ˆ°

·$3»•¤©§|·$6بنت السـ ع ـودية حلآهآ غير..حتى دلـ ع ـهآ والتغلي غير·$3|§©¤•»

·$1•·$14•·$17•·$5حآفظ على أهل القلوب الوفية·$17•·$14•·$1•

·$2(`'•.¸(`'•.¸·$10ليش ·$4الـ ج ـروح ·$10اليوم صارت تحتوينا؟!·$2¸.•'´)¸.•'´ )

·$30`~'¤!||!¤'~`·$29متى هالدنيا تصفالي؟!·$30`~'¤!||!¤'~`

·$2اللي يزعلـ·$10(بكرا يرضى)..·$2واللي مايرضى·$10(بكيفهـ)·$2ابتلشت بناسـ·$10(مرضى)·$2ودنيا أكثر منـ·$10(سخيفة)

·$27°¨¨¨™¤¦·$13ياخسارة قلب حبكـ كنت تعني له الكثير·$27¦¤™¨¨¨°

·$21(¯`•._(·$28تشمت فيني وتشفي..وحسابكـ معي صفه..واذا ودك تعذبني..الزمن كفى ووفى·$21)_.•´¯)

·$4][§¤°~^™·$14غريبة لعبة الدنيا تدور وتنقلب لكـ غير..في نفس الوقت كنت ابكي واحن وغيري يحلالكـ·$4™^~°¤§][

·$13|§¤~`~¤§·$30وربي ماندمت ابداً على اللي قد مضى وبيصير..لأني عاملة باصلي ويكفي عزتي ذلكـ·$13§¤~`~¤§|

·$12¸.´)(`•[ (·$13عجزت ومالقيت اقرب دلالة لبعدكـ وتفسير..لقيت العيب مو مني ولكن شي في بالكـ·$12) ]•´)(` .¸

·$22(¯`•._) (·$20وش اللي شفت انا منك عشان اتذكرك بالخير؟وربي لين هاللحظة وانا العن ساعة وصالكـ·$22) (¯`•._)

·$7©§¤°^°¤§©¤·$30عطيت احساسكـ لغيري وانا اللي كنت محتاجه·$7¤©§¤°^°¤§©

·$2`•.¸¸.•´´¯`••._.•(·$6ادري ان حنا افترقنا بس ابفهم حاجتين علميني وش كسبتي؟علميني وش خطاي؟·$2)•.¸¸.•´´¯`••._.•`

·$29][[ ‡§‡ ]][·$30عَلَى الوَعْدْ جِيِتِكْـ وَلآنِي بِنَآسِيِكْـ·$29][[ ‡§‡ ]][

·$21••.•´¯`•.••(·$13بصراحة يوم سلم ماسمعته××كنت افكر كيف انا اسلم عليه·$21)••.•´¯`•.••

·$14°l||l° (·$4نقآسيـ الوآنـ العذآبـ .. حيآتنا وهمـ وسرآبـ .. همـ وأنينـ طولـ السنينـ·$14) °l||l°

·$9—¤÷(`[¤* (·$27سهله تخون الغرايـز قلبـك النيـر .. لكن عقلك يوافق مـا هـي بسهلـه·$9) *¤]´)÷¤—

·$6(¯`•._) (·$13مآني أول من يحب ومنت آخر شخص خآن·$6) (¯`•._)
مـهـاوي
ادآآـآرة الم ـنتدى ـآ
مـهـاوي

انثى عدد الرسائل : 350
مآ رأيكِ بالمنتدى ؟ : وهـ بس فديته ياناس
مزآج ـي : 12
دعـآء : توبـــــــــــــــك FP_05

مُساهمةموضوع: رد: توبـــــــــــــــك   توبـــــــــــــــك Emptyالسبت سبتمبر 20, 2008 8:24 am

يسلموووووو نااااااااااااايس^^
https://coool-girls.roo7.biz
M!Ss NoNe
ادآآـآرة الم ـنتدى ـآ
M!Ss NoNe

انثى عدد الرسائل : 123
مزآج ـي : 9
دعـآء : توبـــــــــــــــك 510

مُساهمةموضوع: رد: توبـــــــــــــــك   توبـــــــــــــــك Emptyالسبت سبتمبر 20, 2008 12:18 pm

روووعه مشكووره عالتوبكآت الحلوه
سواليفي دلع
كوـول فـ ع ـأإلهـ
سواليفي دلع

انثى عدد الرسائل : 78
مزآج ـي : 22
دعـآء : توبـــــــــــــــك 410

مُساهمةموضوع: رد: توبـــــــــــــــك   توبـــــــــــــــك Emptyالثلاثاء نوفمبر 04, 2008 11:09 am

يسلمووووووووووو
M!sS CanDy
م ـصممآآـآ
M!sS CanDy

انثى عدد الرسائل : 64
مزآج ـي : 0
دعـآء : توبـــــــــــــــك FP_05

مُساهمةموضوع: رد: توبـــــــــــــــك   توبـــــــــــــــك Emptyالأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:08 pm

ميرسي
وتقبلي مروري
MeMe

توبـــــــــــــــك
صفحة 1 من اصل 1